random
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات المجانية لهواتف Android

الصفحة الرئيسية

أفضل التطبيقات المجانية لهواتف Android، من اكثر الاشياء استخدام في يوما هو الهاتف الذكي، حيث تقوم بإجراء الكثير من التعاملات باستخدام الهاتف المحمول، ويمكن الاستفادة من الهاتف بشكل كبير في حالة استخدامه بالشكل المطلوب، لذا يجب أن يحتوي الهاتف على مجموعة من التطبيقات التي تقدم لك المساعدة والحماية الشخصية وكذلك للتعلم، لذا سوف نقدم لكم اليوم عبر موقعنا توينز للمعلومات أفضل التطبيقات المجانية لهواتف Android.

أفضل التطبيقات المجانية لهواتف Android

اشهر التطبيقات المجانية لهواتف Android

عند الحصول على هاتف أندرويد جديد بالتأكيد سوف تحتاج إلى تحميل تطبيقات  المجانية التي تقدم لك خدمة معينة، وذلك للتسهيل عليك في حياتك اليومية، ويوجد منها ما لا يمكن الاستغناء عنه، وهنا لا لن اذكر التطبيقات المعروفة والمشهورة لدى الكل، مثل تويتر وفيسبوك وانستجرام بل لن اذكر تطبيقات السوشيال ميديا كلها، هنا سوف اتحدث عن تطبيقات ذات طابع مختلف تقدم لك المساعدة في مجالات مختلفة، يمكن أن يتناسب مع بعض التطبيقات التي سوف اذكرها لكن ليس شرطا أساسيا أنت تقوم بتحميل جميع هذه التطبيقات. 

تطبيق Screen Stopwatch

 هو من اهم التطبيقات التي يجب تواجدها على هاتفك الذكي، هو تطبيق تابع لشركة جوجل العالمية حيث قامت Google  بإطلاق التطبيق على متجر جوجل بلاي وحصل على عدد كبير من التحميلات في وقت قصير جدا، بل وأصبح أكثر التطبيقات شهرة واستخداما، حيث يركز هذا التطبيق على الجانب الصحة والعافية ويحافظ لك على وقتك المهدر بشكل لا ارادي.

يعمل تطبيق Screen Stopwatch على تنبيهك الوقت الذي استغرقته في استخدام الهاتف في حالة قيامك بمشاهدة الافلام او المسلسلات على الهاتف المحمول وايضا قيامك بالتنقل على موقع التواصل الاجتماعي فلن تهتم بالوقت المهدر او لن تشعر بهن ياتي هنا دور تطبيق Screen Stopwatch الذي يقوم بتنبيهك كم عن الوقت الذي استغرقته في استخدام الهاتف، ويقدم لك مجموعة من النصائح مثل قضاء بعض الوقت مع عائلتك أو الاهتمام بصحتك ووقتك.

كما يمكنك أيضا قراءة المقال التالي عن أفضل التطبيقات المجانية للتنزيل - للكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone

تطبيق SecureMe

يعد تطبيق SecureMe من افضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على الهاتف الخاص بك، حيث يعمل تطبيق SecureMe على توفير الأمان والحفاظ على خصوصية البيانات الخاصة بك من التطبيقات الأخرى المتواجدة على الهاتف الخاص بك، حيث يعمل تطبيق SecureMe كمشغل تطبيق ويتحكم بشكل كامل في الاذونات الخاصة بجميع التطبيقات فبمجرد فتح البرنامج على الهاتف يقوم بإعطائها بعض الصلاحيات التي يحتاجها، وعند الخروج من التطبيق المستخدم يقوم تطبيق SecureMe  بإزالة الأذونات لهذا التطبيق بشكل كامل.

يمكنك تحميل تطبيق SecureMe بشكل مجاني تماما، وهو لا يحتاج الى الاتصال بالانترنت لكي يعمل، ايضا لا يحتاج الى الكثير من التعقيدات في الاستخدام، فبمجرد تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي والبدء في استخدامه. 

تطبيق Spotify Greenroom

يعد تطبيق Spotify Green Room يعد من احدث التطبيقات الخاصة بمنصة Spotify، حيث يمكنك الوصول إلى جميع المقاطع الصوتية المفيدة والبودكاست ومقاطع الفيديو التعليمية من خلالة بكل سهولة، انا هنا لا انصح في استخدام البرنامج في الاستماع الى الاغاني فإنه منهي عنه ومحرم لذا يمكن الاستفادة من برنامج Spotify Green Room في الاستماع الى مقاطع البودكاست الجديدة والمفيدة والتي تقدم لك محتوى راقي، وايضا يمكنك الاستماع الى مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التي تقدم محتوى تعليمي مميز.

كذلك يمكنك استخدام تطبيق Spotify Green Room في الدردشة المباشرة مع مجموعة من الأشخاص لديهم نفس التفكير الخاص بكم وذلك من خلال البحث عن مقطاع الصوتية التي ترغب بها سوف تجد مجموعة من التعليقات من الناس لديهم نفس الاهتمام الخاص بك، لذا يمكنك فتح باب التشاور معهم والبدء في تبادل الأفكار.

تطبيق Computer Launcher

 يعمل تطبيق Computer Launcher على تحويل الهاتف الخاص بك الى كمبيوتر، حيث يصبح الهاتف الخاص بك عبارة عن كمبيوتر صغير الشاشة محمولين حيث تتحول جميع الايقونات و الواجه الامامية للهاتف وكل شئ مشابه تماما الى الجهاز الكمبيوتر، وايضا يكون الاستخدام الداخلي للهاتف مشابه ايضا لهن فإذا قمت بحذف شئ ما يمكنك استرجاعه من خلال سلة المهملات.


التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني تماما، وايضا يأتي التطبيق مع واجهة أمامية بسيطة جدا، فبمجرد تحميل البرنامج والضغط عليه يبدأ بشكل مباشر في العمل. 

تطبيق Microsoft Math Solver

إذا كنت تواجه العديد من مسائل الرياضية في حياتك الدراسية أو حتى العملية سيساعدك تطبيق Microsoft Math Solver بكل تأكيد، حيث يعمل تطبيق Microsoft Math Solver حل جميع المسائل الرياضية المعقدة فقط باستخدام كاميرا الهاتف، فكل ما عليك هو توجيه الكاميرا نحو المعادلة المطلوب حلها وانتظار النتيجة، ايضا يمكنك معرفة الخطوات الحل حتى تتعرف كيف إستطاع البرنامج الوصول إلى الحل الصحيح.

بتأكيد يعد تطبيق Microsoft Math Solver من اهم التطبيقات التي يجب تواجدها على هواتف الطلاب، وذلك لمساعدتهم في الوصول الى حل المعادلات المعقدة ومعرفة خطوات الحل حتى يتم التدريب عليها، التطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي يمكنك تحميلة بكل سهولة.

تطبيق Files

تعد مشكلة امتلاء الذاكرة الداخلية للهاتف المحمول من أسوأ المشاكل، خاصة في حالة عدم وجود ملفات او تطبيقات كثيرة على الهاتف ولكن أيضا يوجد مساحة كبيرة مستخدمة، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة فيمكنك تحميل برنامج Files، حيث يعمل تطبيق Files على اكتشاف الملفات المكررة، مع ترتيب الملفات المتواجدة على الهاتف من الاكبر الى الاصغر حجما، وبذلك يمكنك الملفات التي تأخذ مساحة كبيرة والتخلص والتخلص منها.


الى هنا نكون قد وصلنا الى اخر موضوع اليوم حيث قمنا بذكر أفضل التطبيقات للهواتف الذكية التي يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي بالشكل مجاني، ارجو ان نقوم قد افدناكم وقدما لكم ما ينفعكم.


google-playkhamsatmostaqltradent