random
أخبار ساخنة

كريم إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة

الصفحة الرئيسية

كريم إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة

من المعلوم أن حب الشباب سبَّب مشكلة لكثير من الناس، وخاصة النساء في مراحل العمر الأولى وفي مرحلة الشباب أيضا، لذلك كثر البحث عن كريم إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، لذلك سوف نعرض أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب، فتابع معي القراءة.

هناك طرق طبية كثيرة ومتعددة، لعلاج حب الشباب والبقع الغامقة، والقضاء عليها نهائيا، من خلال العلاجات التي تقلل من دهون الوجه، مما يؤدي إلى التخفيف من آثار حب الشباب والبقع الغامقة، أو استعمال الليزر لمعالجة حب الشباب، وهناك طرق متعددة مثل استخدام الأعشاب لعلاج حب الشباب والبقع الغامقة أو استعمال الكريمات والتي هي موضوعنا اليوم:

كريم إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة



كريم EFFACLAR DUO

يعتبر كريم EFFACLAR DUO من أفضل أنواع الكريمات، المستخدمة في إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، حيث يتميز كريم إيفا كلارم بتركيبة قوية تساعد في حل مشاكل البشرة الدهنية المصابة بحب الشباب، والبقع الغامقة ببساطة.

الكريم يعمل على: علاج حب الشباب للبشرة الدهنية، وعلاج انسداد المسام المسببة للحبوب، ويعالج البقع الداكنة وآثار الندبات.

ويتميز الكريم  إيفاكلارم بقدرته على تنظيم إفراز المواد الدهنية على الجلد، وهو العامل الأهم في ظهور البثور.

ويحتوي إيفاكلارم على مجموعة واسعة من المواد التي تساعده على أداء وظيفته على النحو الأمثل مثل: الزنك، النياسيناميد، المانوز.

ويستخدم الكريم على النحو التالي: نظفي وجهكِ جيداً بالصابون المناسب، وضعي الكريم على كامل الوجه بتدليك بسيط، ويتم استخدامه مرتين في اليوم.

 

كريم سكارو

وهو أهم وأجمل كريمات إزالة آثار حبيبات الجلد بشكل دائم، بالإضافة إلى أنه يساعد على تنعيم البشرة وترطيبها والقضاء على الندبات والبقع التي خلفتها حبوب الشباب القديمة، وكريم سكارو يعطي ملمساً وشكلاً جيداً للوجه.

يستعمل كريم سكارو كأفضل كريم للمساعدة في القضاء على آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، حيث يحتوي على مواد طبيعية 100٪ ، ولا يتسبب في أي ضرر سيء للوجه، أو المنطقة المصابة بالبثور على الجسم.

ويحتوي كريم سكارو على: بصل، ومادة التيتانيوم، وزيت الزيتون وزيت اللوز، وفيتامين هـ.

كيفية استخدام كريم سكارو للحصول على أفضل النتائج:

يجب غسل بشرتك أو وجهك جيدًا بالماء وتجفيفه قبل وضع الكريم في الصباح والمساء، قومي بتغطية وجهك بالكامل بالكريم ودلكي جيداً حتى تمتصه مسام وجهك، وتأكد من عدم غسل الكريم عن وجهك بعد وضعه، وذلك للحصول على نتائج جيدة.

يجب أن تعلم عزيزي الزائر أن هذا الكريم يمنع آثار حب الشباب فقط وليس الحبوب نفسها، واستخدمه بعناية إذا كان لديك أي تقرحات أو بثور على وجهك.


كريم كونتراكتوبيكس

إذا كنت تبحث عن كريم لإزالة جميع آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة وبشكل دائم وفي وقت قصير، يمكنك استخدام كريم Contrakitopix، وذلك بسبب قدرته على تقليل آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، وسوف ترون النتيجة بعد استخدامه.

يمكنك الاستمرار في استخدام كونتراكتوبيكس لمدة ثلاثة أشهر دون انقطاع، ولكن ربما يكون له بعض الآثار الجانبية، حيث يمكن أن تؤثر على بعض المستخدمين، فتظهر عليهم في بعض الأحيان حكة وبعض الإحمرار في الأماكن التي تم وضعها فيه.


كريم العناية بالبشرة يوراج

من أفضل الكريمات التي تعالج حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، حيث أنه يساعد على تخليص البشرة من الشوائب والدهون، وبالتالي فهو علاج مثالي للبشرة الدهنية كما أنه يعمل على إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة.

وعند استعمال كريم يوراج للعناية بالبشرة، سوف تجد نتائج رائعة، في إزالة البقع الداكنة والبثور.


كريم ديفرين

يساعد كريم ديفرين على تجديد خلايا الجلد، وتفتيح المسام التي قد تغلق بسبب وجود حب الشباب والبقع الغامقة، وهو يعد من أفضل الكريمات في إزالة حب الشباب والبقع الغامقة.

ومن الجميل أيضاً في كريم ديفرين، أنه يزيل جميع النمش والبقع الغامقة التي تنتج عن زيادة تصبغ الجلد، لذلك يعد مقشر جيد للبشرة ويعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة.

وأيضاً يساهم ديفرين في تجديد خلايا الجلد لأنه يحتوي على مادة "أدالين" الذي يجدد الخلايا، ويمسح صبغة الجلد الناتجة عن إفرازات الميلانين، والذي بدوره يزيد الكلف وتصبغ الجلد.

ولا يمكننا أن ننسى أن إحدى فوائد كريم ديفرين هي أنه يساعد على التخلص من حب الشباب المهتيج ويحد تماماً من ظهور البقع الغامقة ببساطة والتجاعيد والشيخوخة، فضلاً عن كونه له دور فعال في علاج الكلف والنمش.


كريم بيجمنتكلار

بسبب الإختلاف في تصبغ الجلد بين مشاكل حب الشباب وأجزاء أخرى من الوجه، من الممكن أن يظهر الوجه متباين اللون ويغيب التوهج المتميز للوجه الصحي.

لذلك يوصى باستخدام Pigmentallar Serum لتوحيد لون البشرة التي تنتح مشاكلها عن حب الشباب والبقع الغامقة من خلال: تقشير الجلد الكلي، ويحفز الجلد على التجدد لأن المصل يحتوي على مادة (LHA)، ويتميز هذا الكريم بتأثيره طويل الأمد، بعد الاستخدام المنتظم لمدة لا تقل عن 12 أسبوعاً، وتستمر الفعالية لأكثر من 3 أسابيع بعد التوقف عن الاستخدام.

استخدميه على وجه نظيف مع غسول مناسب، وجففي وجهكِ بلطف، وضعي الكريم على وجهك ورقبتك مرتين في اليوم، وللحصول على أفضل النتائج، استخدمه مع واقي الشمس.


كريم Dermo Purifier 

إذا كنت تعاني من حب الشباب والبقع الغامقة، وتبحث عن كريم يساعدك في إزالة وعلاج هذه الآثار، فعليك بكريم Dermo Purifier  حيث يعد من أحسن العلاجات لآثار البثور، وهو يساعد على ترطيب البشرة، وأيضاً يعمل على القضاء على الدهون الزائدة.


جل كريم ديرماتكس

يوجد في كريم ديرماتك مادة السيليكون، التي تعمل بصورة فعالة في علاج آثار حب الشباب والبقع الغامقة من على الوجه، وتنعيمها بشكل رائع وملفت للنظر، استعمله الآن وسوف تتخلص من آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، وستستمتع ببشرة نقية وصافية.


كريم تقشير أكريتين

يعد كريم تقشر أكريتين من أحسن الكريمات التي تساعد في إزالة آثار البقع الغامقة وحب الشباب، لذلك ربما يطلق عليه البعض تجربتي مع أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب والبقع الداكنة ببساطة.

ويحتوي الكريم على المكون الرئيسي Trentoin والذي يعرف بسرعة الامتصاص، وفعال للغاية في: علاج تصبغ الجلد، وتحسين إنتاج الكولاجين، ويعد مقشر جيد للبشرة، ويعمل على تخليص البشرة من حب الشباب والبقع الداكنة ببساطة.

وللحصول على نتائج جيدة: نظفي وجهكِ جيداً بالغسول المناسب أو باستخدام صابون طبي، ثم جففي الجلد بلطف، وضعي طبقة رقيقة من الكريم على منطقة البثور أو البقع الداكنة.

اتركي الكريم على البقع الغامقة لمدة لا تزيد عن 30 دقيقة، وبعدها اغسلي وجهكِ جيداً بعد ذلك، ويمكنكِ استخدام مرطب للبشرة بعد التقشير لتقليل تهيج الجلد، ويفضل استخدامه لمدة لا تزيد عن 3 أشهر.


كريم الريتينول

يساعد كريم الريتينول على إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، حيث يعتبر هذا الكريم كريم ليلي، لأن فعاليته تكون في الليل حيث يعمل على البشرة أثناء الليل، وبالتالي فهو أفضل كريم لحبوب الشباب المتناثرة على الوجه، وخاصة البشرة الدهنية لأنه يقضي على تضخم المسام والبثور السوداء.


نصائح مهمة لحماية وجهك من حب الشباب

- اغسل وجهك مرتين في اليوم ونظفه جيدًا، واستخدم التونر المناسب.

- يستحب أن تختار المنظف الذي يلائم بشرتك، حيث أن كل بشرة لها صفتها الخاصة بها، فإذا كانت بشرتك دهنية، فعليك اختيار المنظف الذي به حمض الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد، وأما صاحب البشرة الحساسة، فعليه اختيار المنظف الذي به حمض اللاكتيك.

وهنا تنبيه لا يستحب تقشير الجلد المفرط 0أكثر من مرتين أسبوعيا.

الواقي الشمسي مفيد جداً، ولكن علينا أن نتجنب اختيار الواقي الشمسي الذي يغلق المسام.


وفي نهاية مقالتنا اليوم: كريم إزالة آثار حب الشباب والبقع الغامقة ببساطة، نتمنى أن نكون قد قدمنا شيئاً مفيداً لك عزيزي القارئ، ولكِ أيتها الزائرة الكريمة، دمتم بخير.

author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent