random
أخبار ساخنة

الربح من كواي

الصفحة الرئيسية

تتمكن من الربح من كواي بسهولة كبيرة، ويتم اتباع أكثر من طريقة لتحقيق الربح الذي ترغب به، فكما نعلم أن تطبيق كواي من التطبيقات التي تشبه التيك توك وغيرها من التطبيقات المشابهه، وقام تطبيق كواي بالإعلان عن طرق ربح مختلفة من خلاله ويتمكن أي شخص من القيام بذلك، وفيما يلي نقوم بعرض لك جميع التفاصيل اللازمة للحصول على هذا الربح.

الربح من كواي


كيفية الربح من كواي

الربح من كواي أحد الطرق الجديدة التي يمكنك من خلالها الحصول على المال بسهولة بعد تطبيق كافة الشروط التي يتوجب عليك القيام بها للحصول على المال، وتتمكن مع هذا التطبيق من تحقيق أرباح تصل لأكثر من ثمانية ألاف جنيه.

بكل تأكيد لا يكون هناك فرصة للربح بدون بذل بعض المجهود حتى وإن كان قليل، وهذا الأمر نفسه ينطبق على كواي، حيثُ توجد بعض الأمور التي يجب عليك أولاً تنفيذها لتبدأ في سحب الربح من خلالها.


ما هي طرق الربح من كواي؟

توجد الكثير من الطرق تتمكن من خلالها الربح من كواي، ونقوم فيما يلي بعرض لكم اهم هذهِ الطرق:-

  • الربح عن طريق مشاهدة مختلف الفيديوهات على كواي: ويمكنك من خلال هذهِ الطريقة تحقيق مبلغ يومي يزيد عن عشر جنيهات، وهذا عن طريق مشاهدة الفيديوهات التي يتم عرضها على البرنامج واحد تلو الآخر.

  • دعوة مختلف الأصدقاء لتحقيق الأرباح: من اسهل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على المال، هي دعوة أصدقائك للإنضمام لهذا التطبيق وزيادة عدد متابعينه، وكل دعوه تقوم بدعوتها عن طريق الكود الخاص بك ويتم قبولها يضاف لحسابك عشرة جنية.

  • الإستمرارية في الإستخدام: بمعنى استمرارك في استخدام التطبيق وكل شخص قمت بدعوته يزيد من فرصة ربحك المزيد من الأموال.


طريقة تحميل برنامج كواي للبدء في الربح منه

الربح من كواي يتطلب منك تنزيله أولاً على الجهاز الخاص بك، ويمكنك القيام بهذا عن طريق الخطوات الموضحة في التالي:-

  • الذهاب إلى جوجل بلاي والبحث عن تطبيق كواي، ثم الضغط على كلمة تنزيل.

  • سيتطلب منك اكمال البيانات من أجل التسجيل، ويجب ان يكون العمر يزيد عن 21 عام.

  • بعدها تتمكن من الدخول على الحساب الذي قمت بإنشائه، والدخول على الخانة التي يكون مكتوب عليها ربح.

  • عليك بعدها أن تكتب الكود الخاص بالدعوة، ويمكنك استخدام هذا الكود Kwai 10747622، وتتمكن من خلاله تحقيق أرباح تزيد عن خمسين جنية.


ما هي طرق سحب الربح من كواي؟


توجد طريقتين مختلفتين تتمكن من خلالهما سحب الربح من كواي المالي الذي حققته، وهي طرق من السهل جداً أن تقوم باستخدامهم طالما أنك تمتلك حساب لكل طريقة ويكونوا كما يلي.


الطريقة الاولى لسحب الربح من كواي


السحب من خلال محفظة فودافون أو اتصالات كاش، وهي طريقة تتطلب منك فقط الإشتراك في تلك المحفظة، وبمجرد أن تقوم بتحقيق أي ربح سيتم إضافته على حسابك، وتتمكن من سحبه في أي وقت ترغب به.


الطريقة الثانية لسحب الربح من كواي


الطريقة الثانية تتطلب منك أن يكون لديك حساب بنكي، وحين يأتي موعد سحب الاموال التي حققتها، يجب عليك ملئ كافة بيانات وإدخال رقم حسابك البنكي بشكل صحيح، ويجب أن يكون الرقم مكتوب بصيغة iban، وإذا كنت لا تعرف الرقم الحسابي للبنك الخاص بك بتلك الصيغة، تتمكن من خلال الإتصال مع البنك من التعرف عليه وإدخاله على الفور، ويجب عليك طلب الرقم التوجيهي الخاص بك والتابع للبنك.


يمكنك الآن تحقيق الربح من كواي واستلام أرباحك من خلال أحد الطرق التي ذكرها في الأعلى، ونتمنى لك وقت ممتع في المشاهدة ومن خلالها ستحقق أرباح طائلة.


author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent