أسهل طريقة لكسب المال من TikTok

الصفحة الرئيسية

 ليس من السهل ربح المال من الإنترنت، ولكن من السهل أن تتعب وتُبدع في فن من الفنون، ثم تحصل بعد ذلك على الأموال، وهناك العديد من المجالات التي تستطيع أن تبدع فيها، ومن هذه المجالات التيك توك TikTok ، وهو وسيلة ومجال من مجالات كسب المال والربح من الإنترنت.


أسهل طريقة لكسب المال من TikTok


ولكن عزيزي الزائر : السؤال الذي يطرح نفسه الآن؛  ما هو التيك توك TikTok؟ 

التيك توك TikTok ببساطة هو عبارة عن منصة من منصات التواصل الإجتماعي، الغرض منها إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة.

هل تعلم عزيزي أن التيك توك جميل، ومسلي جداً .. وكثير من الناس يحب مشاهدته، وخصوصاً فئة الشباب، وهناك الكثير من القنوات الهادفة والمميزة على التيك توك TikTok ، وبإمكانك أن تكون صاحب قناة هادفة على هذه المنصة ... الأمر ليس صعباً كما تتوقع ..!!

هل تعلم عزيزي الزائر أن بعض الشباب الصغار يملك ملايين المتابعين على التيك توك، نعم بالحرف؛ ملايين المتابعين بعضهم مليونين وبعضهم ثلاثة ... وسمعت عن أحدهم تخطى 20 مليون متابع !!!

لماذا لا تكون واحدا من هؤلاء .. ؟!

ولكن هل هناك خطوات نقدمها لك لكي تبدع في هذه المنصة ؟ 

نعم صديقي .. هناك الكثير من الخطوات والإستراتيجيات التي سوف نذكرها لك، إن اتبعتها وتعبت قليلاً عليها سوف تستطيع أن تربح المال من التيك توك TikTok ، وربما تصبح مشهورا يوما ما !!

إشهار حسابك عبر منشور ممول

تستطيع الآن بسهولة أن تقوم بإعداد حساب جيد، وتضع به مقاطع من صنعك، ولكن تأكد صديقي أنها من صنعك، وليست قص ولصق، ثم بعد ذلك قم بالترويج لها ..!!

ربما يدور في ذهنك الآن ما هو الترويج ..؟ أليس كذلك !!

الترويج للحسابات ياصديقي هي عبارة عن حملات يقوم بها بعض الأشخاص بمهارة، لجلب مشاهدات لك أو متابعين جدد ...

وهذه الحملات متوفرة اليوم بكثرة، ونتائجها طيبة، بل وبعض اليوتيوبر على اليوتيوب يعتمد عليها اعتماداً شبه كلي، في الدعاية لقناته.

وإذا قمت بحملات دعائية وأصبحت لديك المشاهدات بالآلاف هنا يأتي دور الماركات والعلامات التجارية، سوف يرسلون لك لعرض منتجاتهم عندك مقابل مبلغاً من المال ..

وبهذه الطريقة تستطيع أن تربح المال من التيك توك TikTok

شراء وبيع الحسابات

تعتبر طريقة شراء وبيع الحسابات من الطرق الشهيرة في التيك توك ، ومخلص هذه الطريقة كالآتي :

تقوم بالتسجيل على هذه المنصة، وعمل حساب فيها، ثم تقوم بصنع الفديوهات التي تستقطب مجموعة معينة، ولنفرض فئة محبين الألعاب، ثم تقوم بعمل أكثر من حملة دعائية للحساب.

وعندما ينشهر الحساب ويصبح له متابعين ومتابعات، تستطيع عرضه للبيع، وهكذا تربح المال من التيك توك من خلال بيع الحسابات، وهي طريقة معروفة ومتداولة.

الحصول على الهدايا من المتابعين

وهذه الطريقة في ربح المال من التيك توك تعتمد على الحسابات القوية، والمشهورة، والتي تقدم محتوى يتابعه فئة عريضة من المجتمع.

حيث يتم في هذه الطريقة عمل بث مباشر وطلب الهدايا والأموال من المتابعين.

فإذا كنت شخصاً لك تأثير على المتابعين سوف يعطوك الأموال والهدايا ..

ولكن ربما لا تصلح لك في البداية هذه الطريقة ولكن ذكرتها لك من باب العلم .. وربما تصبح مشهوراً يوما ما وتحصل على الهدايا، فلا تقلل من شأنك ..!!

اشهار حسابات التيك توك مقابل المال

إذا استطعت عزيزي صاحب الحساب الجديد على منصة التيك توك TikTok أن ترفع حسابك، وتزيد عدد متابعيه، فهذا يعني أنك تستطيع أن تربح الأموال من خلال إشهار الحسابات الضعيفة.

وذلك من خلال الإعلان على حسابك الذي يتابعه الآلاف أنك ستقوم بالإعلان عن بعض الحسابات مقابل القليل من المال " في البداية طبعاً " 

سوف يرسلون لك بياناتهم وحساباتهم، وهذا سوف يزيد من شهرة حسابك، وفي نفس الوقت سوف تربح المال من حسابك على التيك توك.

طلب إدارة الحسابات للعلامات التجارية

إذا تمكنت في العمل على منصة التيك توك TikTok ، وعرفت كل صغيرة وكبيرة في هذا المجال، سوف تجد بعض الحسابات الكبيرة، والعلامات التجارية يطلبون منك إدارة حساباتهم، أو عمل حساب من البداية وتكبيره وإشهاره مقابل الأموال الكثيرة.

وخدمات إدارة الحسابات هذه مشهورة ومعروفة ولكنها تحتاج إلى خبرة، ودربة في هذا المجال.

من الممكن أن تفتح متجراً على TikTok

أصبح اليوم التيك توك يدعم الشركات الصغيرة، والنشطين والمميزين، ويمنحك عمل متجر أو سوق عبر تيك توك، وهذه خدمة رائعة ومميزة جداً، حيث يمكنك من خلالها بيع المنتجات والتسويق لها بسهولة، وربح المال من وراء ذلك.

وقبل أن نختم مقالتنا صديقي الجديد، أود أن أخبرك ببعض الأمور المهمة وهي:

هناك بعض الأسرار والثغرات التي سوف تكتشفها بنفسك، وربما تكون حصرية لك، وذلك من خلال تمرسك ومرانك في منصة التيك توك ... وستعرف قيمة كلامي هذا عندما تتوغل فيها.

لكي تصل سريعاً إلى الشهرة أمامك ثلاثة طرق: 

الأول: صناعة محتوى جيد " والمحتوى هو الملك ياصديقي " يجبر الناس على متابعتك طواعية.

الثاني: أن تجعل أصحاب الحسابات القوية يعلنون عن حسابك مقابل دفع أموال لهم.

الثالث: عمل حملة إعلانية بمبلغ من المال، تدفعه مقابل أن يقوم بعض الناس " وهم مهرة في إشهار الحسابات وصنع دعاية لهم " وتستطيع تكرار هذه الحملة كلما أردت، حتى يكبر حسابك وتصير مشهوراً ، وتربح المال من التيك توك TikTok.

author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent