random
أخبار ساخنة

كيف تكون البشرة صافية والحصول على بشرة خالية من الشوائب

الصفحة الرئيسية

كيفية الحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب

الوجه و البشرة الصافية الخالية من الشوائب حلم يُرواد جميع الفتيات و السيدات فهي بشرة في غاية الجمَال، فهن يسعين دائما من أجل أن تكون بشرتهن صافية و نضرة، لهذا فهن دائماً يلجأن إلى طرق كثيرة من أجل الحصول على بشرة بيضاء و تكون صافية بشكل واضح بدون استخدام مكياج، ولكن قد تواجه البشرة العديد من مشاكل التي تمنع حدوث ذلك، مثل: البقع و البثور و غيرها، لذا في هذه المقال سنخبرك كيف تكون بشرتك صافية وناعمة ونضرة، وذلك عن طرِيق أفضل الوصفات الطبيعية، وطرق طبيعية من أجل العناية ببشرة جميلة والجلد الناعم و الجسم الجذاب، فهذه نصائح تُعد من أفضل النصائح جمعناها لكِ لكي تتمتعي بالبشرة جميلة بدون مجهود.


كيف تكون البشرة صافية والحصول على بشرة صافية خالية من الشوائب


كيف اجعل بشرتي تصبح نقية ومشرقة وخالية من الشوائب؟

الخطوات في التجميل و تنظيف ونضارة و تقشير البشرة الجافة و الدهنية يمكنك الحصول عليها مثل نضارة بشرة الكوريات و تكون صافية وخالية من الحبوب، إليكِ أهم هذه النصائح:

  • نصائح في كيفية جعل بشرتي صافية، تنظيف الوجْه يوميًا مرتيْن صباحًا ومساءًا، وعند ممارسة الرياضة، وقبل النوم أزيلي مكياجك ونظفي وجهك، لتتمتعي ببشرة جذابة و تكون بشرتك صافية.
  • بشرتي ليست صافية! من أجل أن تكون بشرتك صافية عليكي بعدم ثقب أو عصر البثرة، لأنّ بها بكتيريا من الممكن أن تصيب أماكن أخرى من البشرة بالعدوى، كما أنها ستترك ندبة خلفها ليست من التجميل في شيء وغير مُستحسنةن عدا عن اصابتها بالإلتهاب والاحمرار.
  • من أجل بشرة الصافية عدمْ استعمال المنتجات الكيميائية التي قد تسبب ضرراً للبشرة، وبدلا منها يمكن استعمال المنتجات أو العلاجات الطبيعيه المنزلية فقط، لأنّ بشرة الوجه حساسة وكلما كانت المنتجات الطبيعيه لطيفة، كلما كانت البشرة أكثر نضاره و صحية.
  • من طرق لإزالة خلايا الجلد الميت عليك بتقشير البشرة مرتين كل إسبوع، والسماح لبشرة جديدة ونضِرة بالظهور، وكذلك منع انسداد المسام، وهذا سيخفف من ظهور حبْ الشباب والبثور، و تكون بشرتك الصافية و نضرة.
  • تسعى سيدات كثيرة لصفاء البشرة التام وتكون الجميلة كما كانت صغيرة وتقول أريد أن  تكُون بشرتي مثل الاطفال وهو حلم كل امرأه أن تصبح كذلك، فإن كنتِ تريدين حقاً بشرتك صافية هكذا قومي بشرب ثماني أكواب من المياه بشكل يومي لترطيب البشرة وتخلص الجسم من السموم.
  • كيف اجعل بشرتي صافية و نقية؟ عن طرِيق تغيير غطاء الوسادة باستمرار ومسح الهاتف بمناديل مضادة للبكتيريا، من أجل الحفاظ على البشرة من البكتيريا والجراثيم.
  • للحصُول على بشرة كالزجاج وبيضاء، عليكم بالتعامل مع بشرتكم بلطف وذلك بعدم فركها بعد غسل الوجه بقطعة خشنة من القماش، لأنّ هذا يعرضها للاحتقان، والالتهاب، والتهيج.
  • تهتم و ترغب كل فتاة بالحصُول على بشرة تلمع و ذات نضاره و الحصول على الصفاء الكامل مثل الكوريين، فإذا كنت منهم فعليك بإبعاد شعرك عن بشرة وجهك، لأنه مهما كان الشعر نظيفاً أو حتى غير منظف، فحتما سيوجد كمية من الأوساخ سيلتقطها بالشكل اليومي وتُنقل لكل أنواع البشرة، إضافةً إلى زيت الشعر الطبيعي، والتعرض لمدة طويلة إلى أي أشعة، كما أنه يجعلها تتأثر بأي عامل شمسي، مما سيجعل نوع من البثور و حب الشبَاب تظهر، وحينها ستتسائلين: لما بشرتي بهذا السوء.
  • الكثِير من الفتيات يسألن وبشكل عام كيف أحصل على بشرةٍ صافية و ناعمة وجذابة و أكون صاحبة جمال طبيعياً؟ نقول في الواقع سيدتي يعتبر الحصول على بشرة ونضرة باتباع نظام غذائي متوازن، و تناول الأطعمة الصحية بطرق منتظم، تحتوي على الكثير من المكونات الطبيعيه الطازجة، سيمنحك الجمال الطبيعي للوجه والبشرة والجسم كله.

بشرة بيضاء صافية في اسبوع

العديد من النساء اللواتي لديهن بشرة تملأها العيوب، بشرة غير صافية، و تحاول بكل الطرق لجعل بشرتها جذابة، سواء عن طريق الوصفَات الطبيعيه أو العلاجات، لكن ذلك ربما لا ينجح لكثير من الأمور منها: عدم الإهتمام الكافي ب بشرتك وجعلها صافية، التعرض لأشعة الشمس، البيئة الملوثة، ضعف النظام الغذائي غير الصحي، وغيرها أمور كثيرة، فتابعي معنا من أجل الحصول على وصفات طبيعية بعيداً عن مستحضرات العناية بالبشرة، لأنّ بها الكثِير من المواد الضارة والسامة والتي تُضعف من صحة البشرة، فتابعي معنا الخطوات:

  قناع النيم واللبن الرائب ودقيق الحمص

النيم يجعل البشرة نضِرة و صافية ويطهرها، ويهدئ من الدمامل وحب الشبَاب والطفح الجلدي، واللبن يجعل البشرة رطبة وناعمة و خالية من البثور، والطريقة:
  • المكونات
  1. ملعقة كبيرة من دقيق الحمص.
  2. بودرة النيم أو بعض أوراق النيم.
  3. ملعقة صغيره لبن رائب.
  • طريقة التحضير
للحصول على عجينة ضعي اللبن الرائب في وعاء، وأضيفي إليه دقيق الحمص.ثم أضيفي غلى العجينة بودرة النيم، أو بعض أوراق النيم المهروسة.وعلى وجه نظيف يُطبق القناع مدة من 10-15 دقيقة، أو حتى يجف، ثم بعدها يتم غسله بالماء البارد.

قنَاع العسل واللوز والزعفران

هل هذا القناع الخيار المناسب لنوع اي بشرة صافية بدون مكياج؟ بالطبع هذا القناع هو المناسب لأي بشرة، لأن الزعفران يُفتّح لون البشرة ويقلل البقَع ويجعلها صافية، والعسل يشدها، واللوز والليمون يزيلان الخلايا الميتة من الجلد، وطريقته:
  • المكونات
  1. ملعقة صغيره من العسل.
  2. 5 حبات لوز منقوعة في الماء أو الحليب ليلة كاملة.
  3. ملعقة صغيره عصير اللّيمون.
  4. بعض خيوط الزعفران منقوعة في ملعقتين كبيرتين من الحليب الدافئ.
  • طريقة التحضير
يُطحن اللوز المنقوع للحصول على عجينة.إلى عجينة اللوز يتم إضافة العسل، وعصير الليمون، وحليب الزعفران المنقوع.يتم صُنع عجينة ناعمة ثم تُطبق على البشرة بالتساوي، وتترك مدة من 10-15 دقيقة.وبعد جفاف القناع، يتم غسله بقطن مغمس في المياه الباردة أو الحليب.
google-playkhamsatmostaqltradent