random
أخبار ساخنة

احوال الطقس في مصر هذا الاسبوع

الصفحة الرئيسية

درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوع

تتوقع هيئة الأرصاد احوال درجة الْحَرَارَة، خلال هذا الْأُسْبُوع وجود سقوط أمطار على الوجة البحري في البلاد، يسود محافظات البلد خلال هذه الأيام.


أخبار الطقس في مِصْر خلال الأيام القادمة

تعتبر حالة أحوال الطقس الجوية غدا الجو معتدل أيام قادمة، والوجه القبلي عدم هطول أمطار خلال الأيام القادمة، بينما الجهة الأخرى من البلد قد تعاني حتي نهاية الْخَمِيس المقبل بهطول مطر مع جو مائل للبرودة بشكل يومي day طوال الليل.


حالة طقس الْأُسْبُوع القادم

تفاصيل الاستقرار مع وجود توقعات بوجود رِيَاح بداية من السَّبْت المقبل ليلا جنوب الصعيد وجنوب سيناء والسواحل بشكل لطيف ويتوقع الخبراء في الْأَرْصَاد بأن الوجه البحرى قد يعاني غدًا حتى يوم الْجُمُعَة  تنخفض البرودة بشكل شديد ليلاُ مع الرياح أما طقس غير مستقر في محافظة الفيوم جنوبي السواحل كَافَّة يتوقع لـ الأمطار بي مياه غزيرة واستمرار انخفاض دَرَجَات الْحَرَارَة حتي 7 دَرَجَات  وتلك هي الدرجة الصغرى والدرجة الكبرى قد تصل إلي 19 دَرَجَة.

دَرَجَات الحرارة في مِصْر لِمُدَّة أسبوعاً

تتراوح حالة الطقس بين المحافظات 15 إلي 30 العظمى كما أعلمن بعض الجهات عن وجود رياح شمال غرب بسرعة كم/ساعة من بداية الْأُسْبُوع.

الطقس  في مِصْر خلال أُسْبُوع

في هذا النموذج نعرض لكم كافة التفاصيل عن الدرجات الفعلية هذا الإسبوع / اليوم الحرارة في مصر القاهرة حالة الطقس كما أشارت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس محافظة القاهرة بين درجة الحرارة الجوية المنخفضة في محيط القاهرة .


الثلاثاء
مشمس في أغلب الأوقات
24°
14°
الأربعاء
مشمس في أغلب الأوقات
25°
16°
الخميس
مشمس
26°
15°
الجمعة
مشمس
26°
15°
السبت
مشمس
28°
16°
الأحد
غائم جزئيًا
29°
17°
الاثنين
غائم جزئيًا
31°
17°
الثلاثاء
غائم جزئيًا
29°
17°

حَالَة الطقس اليوم في مصر


احوال الطقس في مصر هذا الاسبوع
احوال الطقس في مصر هذا الاسبوع


القاهرة الصُّغْرَى 14 والعظمى  23 وسنقوم في هذا المقال بتحديث المعلومات بشكل يومي لموافتكم بكل جديد عن  الأحداث الحالية في الْبِلَاد، دمتم سالمين ونوصيكم بتناول المشروبات الدافئة بشكل دوري للحفاظ على صحة الجسم بأستمرار وعدم تمكن الفيروسات والعدوي من الجسم بشكل مباشر.
author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent