random
أخبار ساخنة

كيفية تسريع مدونة بلوجر بشكل صاروخي مع كود تسريع رهيب

الصفحة الرئيسية

كيفية تسريع مدونة بلوجر

في بداية الأمر يجب أن نعرف أن لتسريع المدونة الخاصة بك هناك عده عوامل يجب عليك أن تكون علي دراية تامة بها أولاً لتتعلم طريقة تسريع مدونتك بشكل صحيح وسريع.


كيفية تسريع مدونة بلوجر


طريقة تسريع مدونة بلوجر بشكل صحيح

طرق تسريع مدونات بلوجر تعتمد في الأساس علي تسريع قالب الموقع الخاص بك بشكل سليم مما يتطلب منك أن تكون متعلم أكواد الجافا سكربت وتعرف كيفية التعديل عليها بشكل سليم لأن حدوث أي خطأ في تلك الأكواد يتسبب لك بإيقاف الموقع الخاص بك مباشرة.

طرق تسريع وتقليل وقت تحميل صفحات موقعك

يمكنك فحص مدونة بلوجر على المتصفح عبر page speed الأداه المختصة من شركة google لهذا الأمر وأعطائك تقرير كامل عن الأخطاء الموجودة في موقعك وكيفية تسريع مدونة بلوجر بشكل صاروخي.

شرح افضل طرق تسريع وتقليل وقت

يمكنك أستخدام أكواد لتقليل وقت تحميل صفحات مدونة بلوجر بشكل قد يصل معك إلي 90% عبر ضغط أكواد ال html والـ javascript الخاصة بمدونتك مما يعمل على تسريع وتقليل وقت تحميل صفحات مدونة بلوجر بشكل سلس.

ضغط الصور لتسريع مدونة بلوجر

طرق تسريع مدونة بلوجر بشكل صاروخي تعتمد أعتماد كلي علي ضغط الصور الموجودة في مدونة البلوجر الخاصة بنا مما يعمل علي تحسين وسرعة فتح الموقع بشكل سريع ويمكن أن يتراوح الحجم المناسب لتلك الصور بين 30 كيلو بايت ومقاس الصور يكون 640*360 هذه هي أفضل مقاسات الصور التي تجعل موقعك يعمل بشكل صاروخي تسريع الموقع.

كيفية تسريع مدونة البلوجر الخاصة بنا

كود تسريع المدونة بلوجر سيتم وضعة أسفل المقالة يمكنك الحصول علية بشكل بسيط وهذا الكود يساعدك في تسريع مدونتك ويعمل أيضاً على ارشفة مواضيع مدونة بلوجر، الأمر الذي يغفل عنه الكثير يساعدك في تسريع هو أنك تقوم بوضع أعلانات جوجل أدسنس بشكل مباشر في موقعك بعد قبولك وهذا الأمر قد يدمر سرعة مدونتك على بلوجر بشكل كبير جداً، لذلك ننصحك في توينز للمعلومات بأن تقوم ب أزالة كود الجافا الخاص بشفرة جوجل أدسنس قبل وضعها في المدونة، هذا الأمر يعمل علي تحسين تحميل مدونة بلوجر وتحسين سرعة مدونة بلوجر بشكل فعال، لا تقلق تسريع المواقع يعمل بخوارزمية تحتاج منك بعض التركيز والعمل عليها للحصول علي أفضل النتائج.

شرح افضل طرق تسريع وتقليل وقت تحميل الموقع

يبحث الكثير عن شرح افضل طرق تسريع وماهي كيفية تسريع المدونات بشكل قوي، تأكد عزيزي القاري أن افضل طرق تسريع موقعك تعتمد علي عدم وضعك ل أدوات كثيرة في موقعك وأضافات خارجية من شئنها تقليل سرعة موقعك ووضعة في مرتبة سيئة.

وقت تحميل صفحات مدونة بلوجر وطرق تسريع وتقليل وقت تحميل صفحات موقعك لها دور كبير في تحسين ظهور مقالاتك في جوجل بشكل رئيسي وتجعل مدونتك تظهر في المراتب الأولي في محركات البحث.

نصائح فعالة في تسريع مدونة بلوجر

  • افضل طرق تسريع وتقليل وقت تحميل تعتمد على استخدامك قالب بلوجر تدعم السرعات الجيدة والتي تصل لفحص جوجل إلي 90% على الهاتف و 100% على الكمبيوتر، وننصحك إيضا بتجنب الكثير من الصور في المقالات الخاصة بك.
  • كما يمكنك الأعتماد في تسريع تحميل مدونتك على تقليل المشاركات التي تظهر في الصفحة الرئيسية في قالب مدونة بلوجر.
  • كود تسريع مدونة سيتم رفع الأكواد السابقة عن تسريع المواقع كما ذكرنا أسفل المقالة يمكنك الحصول عليها بشكل سريع من خلال تحميل اكواد بلوجر عبر ميديا فاير.
  • الاكواد تعمل على تسريع قالب بلوجر الى اعلى درجة ولكن قبل التفكير في تسريع مدونة بلوجر عن طريق الاكواد يجب علي تعلم كيف تعمل علي مدونة بلوجر عبر كتابة الاكواد بشكل صحيح.

كود تسريع مدونة بلوجر

تحميل الكود الأول ويتم وضعة أسفل كود <data:post.body/>
تحميل الكود التاني ويتم وضعة بدلاً من كود </body>
author-img
Ammar

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف10/28/2021 6:28 م

    غلط ياحبيبي الكود خربلي المدونة

    حذف التعليق
    • Ammar photo
      Ammar11/04/2021 12:27 ص

      تابع الشرح بشكل صحيح الكود مفيد جداً بالدليل مدونتي قدامك تقدر تفحصها

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent