random
أخبار ساخنة

ضبط إعدادات مدونة بلوجر بشكل صحيح 2022

الصفحة الرئيسية

ضبط إعدادات مدونة بلوجر

في بداية الأمر يعد اعدادات مدونات بلوجر هو الأمر الشائع لدي الكثيرين الذين يبحثون بإستمرار عن كيفية إنشاء المدونة blogger وتهيئتها وظبطها بشكل صحيح.


ضبط إعدادات مدونة بلوجر بشكل صحيح 2022

ضبط اعدادات مدونة بلوجر

بعد إنشاء مدونة بلوجر يجب علي الشروع في اعدادات المدونة بشكل صحيح ولكي نتعرف علي هذا الأمر يجب علينا معرفة تحديدًا كيفية ضبط المدونة بشكل صحيح لكي يتم أرسال المقالات إلي محركات البحث بشكل سريع وأرشفة المقالات في أسرع وقت ممكن.

طريقة ضبط مدونة بلوجر

لكي تقوم ب اعدادات بلوجر احترافية خالية من الأخطاء يجب عليك أن تعرف ماهي هي مدونة بلوجر في الأساس وكيف تعمل وكيف تقوم انشاء مدونة بلوجر احترافية خالية من الاخطاء.

  1. الإعدادات الأساسية : يتم وضع ال العنوان الصحيح لمدونة بلوجر الخاصة بك بشكل سليم وهذا هو القسم الذي يظهر به أسم موقعك في محركات البحث.
  2. الوصف: هو الجزء الذي يجب عليك ضبط ووضع شرح كافي فيه موجز عن مدونتك، عنوان ووصف المدونة في بلوجر من أهم الأشياء لا تنسى.
  3. لغة المدونة: المدونة في بلوجر يجب أن تكون لها لغة خاصة بها وهي اللغة التي تستخدمها أنت لكي تستطيع من خلالة ضبط اعدادات المدونه.
  4. الخصوصية: يجب عليك تفعيل الجزء الخاص ب مرئية لمحركات البحث لأن هذا الجزء بدورة يعمل على اعدادات الارشفة بشكل صحيح وظهورها في محركات البحث
  5. اعدادات البحث: تقوم بدورها علي تحسين مدونة بلوجر لانها مسؤال عن ظهور مدونتك في بلوجر مجانا وكما تظهر أيضاً علي محركات البحث مثل جوجل، بينج، ياهو.

طريقة ضبط اعدادات البحث بمدونة بلوجر

في هذا الجزء المهم في الموقع الذي يجعلك في المراتب الأولي وسأعرض طريقة ضبط إعدادات وإدارة مدونة بلوجر بشكل صحيح 100%.

  • في هذا الجزء يتم وضع الكلمات المفتاحية الخاصة بمدونة بلوجر بطريقة سليمة لأن هذا الجزء يعمل علي إعدادات السيو لمدونة بلوجر بشكل فعال مما يحفز محركات البحث لأرشفة موقعك بشكل مفهوم وسلس.

ضبط اعدادات مدونة بلوجر بالكامل شرح

لكي تقوم بنجاح مدونة على بلوجر، وأنشاء مدونه بلوجر إحترافية مجانيا، وأيضاً بلوجر بدومين مجاني، أو حتي بلوجر من الصفر وتريد تحسين بلوجر للسيو، وتعمل جاهداً علي ضبط الإعدادات وإنشاء موقعك بشكل صحيح، وتريد ظهور بلوجر لمحركات البحث، أبشرك صديقي أنت الأن في طريقك للنجاح والوصول إلي أعلي درجات القمة بالعمل الصحيح والأستمرار.

ضبط إعدادات السيو لمدونة بلوجر

لكي تقوم بتحسين السيو لموقعك يجب عليك ضبط اعدادات الارشفة في أدوات مشرفي المواقع الخاصة بجوجل ووضع ملفات ال Sitemap بشكل سليم مما يعمل ذلك الأمر علي تحسين ضبط مدونتك بشكل فعال، كما أن أنشاء مدونات بلوجر الجديدة عاده ما تأخذ وقت لحين ظهور النتائج الخاصة بكل بشكل كامل في محركات البحث وتترواح هذه الفتره بين ثلاثة أشهر تقريبًا.

طريقة إنشاء مدونة بلوجر

لكل من يريد تعليم دورة بلوجر، ويريد أن يعرف كيفية إنشاء مدونة على بلوجر، ويعمل جاهداً لأنشاء مدونة بلوجر من الصفر أو يريد أنشاء مدونة بلوجر من الهاتف، الموضوع ليس بصعب أبداً كل ما في الأمر أنك تحتاج إلي حساب في شركة Google وتقوم بالدخول إلي blogger وتقوم ب أنشاء مدونتك الخاصة بك بلوجر والربح منها بشكل جيد، كما أن لخطوات إنشاء مدونة بلوجر موضوع سهل التعامل معه ولا يوجد به مشقه.

ضبط إعدادات المدونة

شرح اعدادات بلوجر وكيفية انشاء مدونة بلوجر ليست حكر علي أحد من الناس مادام الأمر بشكل مجاني 100% يمكنك  أن كنت تريد أو دومين مدفوع أن كان هناك توفر في الأموال.

google-playkhamsatmostaqltradent