random
أخبار ساخنة

اغلى 5 سيارات في العالم

الصفحة الرئيسية

سنعرض لك اليوم ما هي اغلى 5 سيارات في العالم في عام 2021. ولا تتفاجأ من رولز رويس ، الذي تم تقديمه مؤخرًا على أنه الأغلى في العالم ، وليس في القائمة ، حسناً؟ نفسر لماذا الآن.

تم اختيار الطرازات الخمسة التي تم اختيارها لتشكيل قائمة أغلى السيارات في العالم بسبب بعض النقاط المشتركة:

اغلي 5 سيارات في العالم


أولاً، لم يتم تصنيعها حسب الطلب، مثل Rolls-Royce Boat Tail أو Bugatti La Voiture Noire، والتي كانت تم إنتاج وحدة واحدة وبيعت في عام 2019 بأكثر من 13 مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك، فهم أيضًا في متناول الناس العاديين، ولكن بالطبع لديهم الكثير من المال لإنفاقه لننتقل إلى القائمة،

بدءًا من المركز الخامس وننزل إلى قمة ترتيب أغلى 5 سيارات في العالم.

  1. مرسيدس- AMG One

اغلى 5 سيارات في العالم

أول سيارة من بين أفضل 5 سيارات لدينا من بين أغلى السيارات في العالم والتي تناسب المعايير المعطاة لهذه القائمة هي مرسيدس- AMG One الشوارع ، حيث تم تأجيل بدء التسليم مرة أخرى ، هذه المرة بسبب المعايير التي تتطلبها قواعد انبعاث الملوثات في أوروبا.

نهاية السيارات الرياضية كما نعرفها قريبة؛ تفهم

ومع ذلك، فإن 275 وحدة تم إنتاجها لها مالك بالفعل (بما في ذلك ثلاثة برازيليين)، ووفقًا للعقد الموقع بين المجمع والمالكين المستقبليين، لا يمكن إعادة بيع الخامسة من بين أغلى السيارات في العالم حتى نقص الوقت غير المعلن. استوفيت. على الرغم من أن الشخص الذي سيضع يديه على سيارة بها أربعة محركات كهربائية، حوالي 1000 حصان في محرك الفورمولا 1، وغيرها من العناصر الفاخرة، لن يرغب في بيعها في أي وقت قريب، أليس كذلك؟

السعر 2.7 مليون دولار

  1. كوينيجسيج جيسكو

كوينيجسيج جيسكو

رابع أغلى 5 سيارات في العالم

ليست للجميع أيضًا ، ولكن كل من لديه "مال" لتجنبه ويريد إنفاقه على سيارة رياضية خارقة، فقط ابحث عن صانع السيارات السويدي للحصول على مزيد من المعلومات حول Koenigsegg Jesko.

تعتبر هذه السيارة في الصورة أعلاه الخليفة الطبيعي سيارة Agera RS، أي بالإضافة إلى كونها واحدة من أغلى السيارات في العالم، فقد تم بناؤها لتكون أيضًا من أسرع السيارات. مجهزة بمحرك V8 بقوة 1280 حصان، ستصل Jesko، وفقًا للشركة المصنعة، إلى أكثر من 500 كم / ساعة في تسارع حر.

السعر:  3 ملايين دولار

  1. جوردون موراي T.50

اغلى 5 سيارات في العالم

سيارة أخرى مبنية على سيارات Formula 1 ،Gordon Murray T.50 تحمل توقيع المهندس الأسطوري الذي صنع التاريخ في هذه الفئة من خلال تصميم ، من بين أمور أخرى ، McLaren MP4 / 4 ، التي فازت بـ 15 من أصل 16 سباقًا في كأس العالم 1988 . في يد آلان بروست وآيرتون سينا.

يشتمل موراي أيضًا في منهجه الدراسي على إنشاء سيارة ماكلارين F1، والتي تعد حتى اليوم واحدة من أكثر سيارات الركاب شهرة في العالم. بالمناسبة، يعتبر الكثيرون أن Gordon Murray T.50 هو خليفة ماكلارين F1. لهذا الغرض، يحتوي على محرك شفاط 3.9 V12، والذي ينتج 663 حصانًا من الطاقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن 100 وحدة تم إنتاجها، والمقرر تسليمها اعتبارًا من يناير 2022، لها سرعة قصوى تقدر بـ 354 كم / ساعة.

سعر Gordon Murray T.50: 3.08 مليون دولار

  1. بوجاتي ديفو

اغلى 5 سيارات في العالم

هل تعتقد أنه سيتم استبعاد بوجاتي من قائمة اغلى 5 سيارات في العالم؟ لكن هذا مستحيل مثل لمس كوعك الأيمن بيدك اليمنى، أو كوعك الأيسر بيدك اليسرى ... حسنًا ، الآن بعد أن جربته، ولم (نعلم)، استمتع بقراءة المزيد عن Bugatti Divo، ثاني أغلى السيارات في العالم.

تتميز Bugatti Divo بخصائص مشابهة جدًا لتلك الموجودة في الطراز الأكثر شهرة للعلامة التجارية، Chiron المصمم بهدف أن يكون الأسرع في العالم. تتضمن قوة محرك W16 سعة 8.0 لتر وقوة 1500 حصان. من الناحية الميكانيكية، خضعت الوحدات الأربعين التي أنتجتها Divo لتعديلات حساسة، والتي، وفقًا للعلامة التجارية ، أكسبتها لقب "Built for Corners"

السعر 6 ملايين دولار

  1. بوجاتي شينتوديتشي

اغلى 5 سيارات في العالم

انظر إلى بوجاتي هناك مرة أخرى. تحتل شركة صناعة السيارات الفرنسية المرتبة الأولى بين أغلى السيارات في العالم بنموذج يسمى Centodieci. حصلت على اسمها من EB110، السيارة الخارقة التي أنتجتها العلامة التجارية في التسعينيات. خمن كم عدد وحدات Centodieci التي سيتم إنتاجها؟ 110 لا… فقط 10.

كل من يضمن اغلى 5 سيارات في العالم سيكون قادرًا على تسريع آلة بمحرك W16 رباعي التيربو بقوة 1.577 حصان. وفقًا لـ Bugatti، يمكن أن تنتقل من 0 كم / ساعة إلى 100 كم / ساعة في غضون 2.4 ثانية فقط وتصل إلى 379 كم / ساعة من السرعة القصوى. تخضع جميع الوحدات المباعة لاختبارات في أنفاق الرياح قبل أن يتم تسليمها بشكل فعال إلى المالكين السعداء والملياردير.

سعر بوجاتي شينتوديتشي: 8 ملايين دولار

اغلى 5 سيارات في العالم عرضناها لكم اتمنى ان تعجبكم

author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent