random
أخبار ساخنة

أفضل التطبيقات المجانية للتنزيل - للكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone

الصفحة الرئيسية

 يمكن أن تكون البرامج المجانية أفضل وأسوأ شيء لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS.

تحتوي العديد من البرامج المجانية على فيروسات أو برامج ضارة أو برامج تجسس يمكن أن تعطل جهازك أو تسرق بياناتك أو تجعله عرضة للهجمات الإلكترونية. على مدار الأشهر القليلة الماضية ، قمت بإنشاء قائمة بأفضل التنزيلات المجانية والآمنة ، حيث قمت شخصيًا بتنزيل آلاف البرامج والتطبيقات التي يجب أن يمتلكها أي جهاز جديد لبداية سلسة ووظائف سلسة.


افضل التطبيقات المجانية للتنزيل


التطبيقات المجانية الأكثر شيوعًا

شعار MS Word
Microsoft Word: أفضل معالج Word للمنزل والمدرسة والأعمال
فايبر: منصة رسائل ممتازة. يدعم مكالمات الصوت والفيديو
Microsoft Excel: صانع جداول البيانات الرائد

Google Earth: شاهد العالم من خلال مجموعة متنوعة من الخرائط والصور ثلاثية الأبعاد

VLC: يقوم بتشغيل جميع تنسيقات الفيديو تقريبًا

Open Office: برنامج مفتوح المصدر ينافس Office 365
شعار كروم

Google Chrome: متصفح سريع وخفيف الوزن مع ميزات أمان رائعة

قارئ Adobe PDF: قراءة ملفات PDF وتعليقها وتوقيعها رقميًا


PowerPoint: الآلاف من قوالب العروض التقديمية الاحترافية

 Minecraft: أكثر من 100 مليون لاعب شهريًا

من أصعب أجزاء برامج التصنيف مقارنة الألعاب ببرامج الإنتاجية ، أو مقارنة الأدوات التعليمية بالأدوات المساعدة. لذلك ، قمت بتقسيم القائمة إلى فئات بحيث يمكنك بسهولة العثور على البرامج المجانية أو المجانية ذات الصلة بك.

أفضل التطبيقات المجانية للمكاتب والشركات

سوف نعرض عليكم في تلك المقالة أفضل التطبيقات المجانية للتنزيل المباشر والتي يحتاجها معظمنا تلك الأيام بشكل دوري ولا يمكننا الاستغناء عنها في حياتنا ونقوم بعرض لكم تلك البرامج بالترتيب التصاعدي من الأهم أولاً.

1. مايكروسوفت وورد

لقطة شاشة لجزء عمل MS Word

أعلم ما الذي تفكر فيه على الأرجح ، كيف يمكن لبرنامج له اشتراك أن يتصدر قائمة التنزيلات المجانية هذه الحقيقة هي أنني فكرت في الأمر لفترة طويلة قبل تضمينه ، لكنني قررت أخيرًا أنه عند الجمع بين الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا، بالإضافة إلى حقيقة أنه يمكنك استخدام إصدار Word عبر الإنترنت والهاتف المحمول مجانًا ، و أخيرا يجب أن يتم تضمينه هنا.

2. PowerPoint

PowerPoint هو أداة عرض ممتازة. كذلك يأتي مع مئات من قوالب العروض التقديمية الاحترافية ، وكلها سهلة التخصيص باستخدام واجهة السحب والإفلات. يمكنك تنزيله مجانًا على Android أو iPhone وحفظ عملك في حساب OneDrive مجاني حتى تتمكن من الوصول إليه من أي مكان.

3. إكسل

لقطة شاشة من لوحة عمل Excel

كانت هناك عدة محاولات لإنشاء برنامج جداول بيانات شبيه ببرنامج Excel ، كذلك حتى الآن لم يقترب أحد من ذلك. تمامًا مثل Word و PowerPoint ، يمكنك تنزيل تطبيق Excel مجانًا لأجهزة Android و iPhone أو استخدام إصدار المتصفح المجاني.

4. أباتشي مكتب مفتوح

 

افتح شاشة ترحيب Office

 

و أخيرا لماذا تشتري Office 365 إذا كان بإمكانك تنزيل Open Office ، مفتوح المصدر ، مجانًا؟ يأتي مع برامج مشابهة لـ Word و Excel و PowerPoint. مثلا يتم تضمين كافة البرامج في تثبيت واحد.

5. برنامج Adobe PDF Reader DC

شاشة ترحيب Adobe Reader

هذا أكثر من مجرد قارئ PDF. كذلك يمكنك أيضًا ترك تعليقات للقراء الآخرين، وتمييز الكلمات أو تنقيحها، وتوقيع المستندات رقميًا، وإضافة طوابع زمنية. تعجبني حقًا حقيقة أنه يستخدم نظام علامات تبويب، مشابهًا لمتصفح الويب، عند فتح ملفات متعددة. ليس هذا فقط أفضل بالنسبة لي كمستخدم، ولكنه يتطلب معالجة كمبيوتر أقل مقارنة بالبرنامج الذي يفتح نافذة جديدة لكل ملف PDF.

و أخيراً

6. برنامج Microsoft Outlook

لقطة شاشة لجزء عمل MS Outlook

يعد Outlook أكثر من مجرد عميل بريد إلكتروني للأعمال. يحتوي على أدوات ستساعدك على البقاء منظمًا ، مثل إدارة التقويم وقائمة المهام والمزيد. يقوم بمسح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وإزالة الملفات الضارة ، على سبيل المثال يحظر البرامج الضارة ويحتوي على تطبيقات لنظامي التشغيل Android و iOS. يتضمن حساب Outlook المجاني 15 غيغابايت من مساحة تخزين الرسائل و 5 غيغابايت من مساحة التخزين على OneDrive.

author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent