random
أخبار ساخنة

وكالات التسويق على الفيس بوك

الصفحة الرئيسية

 فضل وكالات التسويق على Facebook لزيادة الوعي بعلامتك التجارية.

أفضل وكالات التسويق على Facebook في عام 2021 لزيادة الوعي بعلامتك التجارية

هل هناك أي شخص ليس لديه ملف تعريف على Facebook؟ على الرغم من حقيقة أن بعضكم قد لا يكون مشاركًا كما كان من قبل ، لا يزال Facebook يحتوي على كمية هائلة من البيانات التي يمكن استخدامها لاستهداف العملاء المحتملين وتعزيز ظهور علامتك التجارية.
فكر في التعاون مع وكالات Facebook إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شيوعًا.

التسويق عبر الفيسبوك

كيف يمكن استخدام إعلانات فيسبوك للتسويق؟

في عصر وسائل التواصل الاجتماعي ، غير نهج الإعلان على Facebook الصناعة. ما يعرفه Facebook عنا هو ما نهتم به. كما أنه يعرف من هم أصدقاؤنا وما يشبهنا.
عندما يتعلق الأمر بتقسيمنا ، فإن منصة التواصل الاجتماعي تعرف كل شيء. فقط قم بإلقاء نظرة على مدى دقة نظام اقتراح الأصدقاء. أقل تعقيدًا بكثير من خوارزميات استهداف Facebook Business ، لكنها توضح قيمة البيانات على أي حال. يمكن للشركات استهداف عملائها المحتملين بدقة باستخدام نهجهم الإعلاني.
لذا ، فإن البيانات ومدى الصلة هي ما يميز Facebook عن بقية منصات الإعلان. لا شك أن هذا ينطبق على استحواذ Facebook على Instagram في عام 2012. تتطور الوكالات الخاصة بـ Instagram بسرعة أيضًا.
بمساعدة وكالة Facebook ، يمكنك إضافة إعادة الاستهداف إلى خطة التسويق الرقمي الخاصة بك.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن قاعدة مستخدمي Facebook آخذة في التناقص ، خاصة بين الشباب ، وهو أمر سلبي. ومع ذلك ، انخفض عدد مستخدمي Facebook في الولايات المتحدة بمقدار 15 مليونًا عن عام 2017 (12-34 عامًا ديموغرافيًا).
لا يزال هناك مجال كبير للنمو من حيث التسويق والترويج. نتيجة لذلك ، يجب أن تراقب هذا الاتجاه. نتيجة لذلك ، لا يجب أن تقتصر على Facebook ، لكن يجب ألا تستسلم أبدًا.

قائمة أفضل وكالات وشركات الإعلان على Facebook

1. مايبل

Mayple هي وكالة تسويق رقمية متخصصة في العمل مع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. هدف الوكالة هو أنه "يجب أن يكون لكل شركة إمكانية الوصول إلى كبار المتخصصين والتكنولوجيا ، تمامًا مثل العلامات التجارية الكبرى".
في حين أن الشركات الضخمة لديها نفقات تسويقية كبيرة للوصول إلى أفضل الأشخاص والتكنولوجيا عالية الجودة التي تنتج النتائج ، فإن التسويق يعد لعبة أكثر صعوبة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. نتيجة لذلك ، يحاولون حل هذه المشكلة. يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والفيسبوك.

2. مصنوع

شركة Creative Crafted هي وكالة أول علامة تجارية تقع في مدينة نيويورك وتبحث باستمرار عن طرق جديدة للابتكار ورواية القصص. قد تستفيد حملاتك على Facebook من ذلك.
باستخدام هذه التقنيات ، من المرجح أن تتم رؤية علامتك التجارية ونشرها ومناقشتها. يتجه عدد متزايد من الشركات إلى وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لعلاماتها التجارية ، وتمتلك الوكالة المعرفة اللازمة لتقديم النتائج التي تحتاجها. ومع ذلك ، فإن خدماتهم لا تنتهي عند هذا الحد.

3. النجم

المواد المذهلة مطلوبة لتحقيق النجاح على Facebook. يمكن أن تساعدك خطة تسويق المحتوى الرائعة في الوصول إلى جمهورك المستهدف في هذه المرحلة ، حيث يأتي Luminary.

4. الجنيه والحبوب

تقدم شركة Pound & Grain حلولًا تسويقية مبتكرة منذ عام 2010. إنهم يعملون بشكل فعال على المراحل الرئيسية الثلاثة للحملة ، وهي التصور والإنتاج والعمل.
بالنسبة إلى فريق وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن الشركة الرقمية كاملة الخدمات في كندا فخورة جدًا بهم أيضًا. يعتمد نجاحهم على Facebook على البيانات التي يجمعونها ويحللونها. يعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي عديم الفائدة إذا لم تصل المواد الخاصة بك إلى الأشخاص المناسبين. من أجل الحصول على خطة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك حيث يجب أن تكون ، يقوم فريق الإستراتيجية الاجتماعية الخاص بهم بتحليل ما ينجح وما لا ينجح.

5. إيزادورا

عندما يتعلق الأمر بالمحتوى ، فإن فريق Isadora في لوس أنجلوس متأكد من أن لديه القدرة على تعزيز المشاركة وبناء اتصالات طويلة الأجل مع العملاء. يوجد فريق تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من بين موظفيهم. تحتوي هذه الخدمات على كل ما تتوقعه من شركة تسويق على Facebook والمزيد.
عندما يتعلق الأمر بوضع الاستراتيجيات ، فهم يشاركون في العملية برمتها ، من التخطيط إلى الإبلاغ عن النتائج.

6. البحث والجمع

باستخدام التسويق الرقمي الذكي ، يساعد البحث والتجمع الشركات على النجاح. تعتمد الشركات الناشئة والمؤسسات من جميع الأحجام بشكل متزايد على وسائل التواصل الاجتماعي المدفوعة لتوليد الرؤية والعملاء المحتملين عبر الإنترنت والمال.
من المعروف أن إعلانات فيسبوك طريقة رائعة للوصول إلى جمهور كبير. على هذه المنصة الشعبية ، تتمتع الشركات الكبيرة ، من ناحية أخرى ، بحضور كبير. أنت بحاجة إلى تحويلات ، لذلك نصمم إبداعًا ذكيًا واستهدافًا للجمهور للوصول إليك.

author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent