random
أخبار ساخنة

كيفية تحميل لعبة بوكيمون للهواتف المحمولة

الصفحة الرئيسية

 كيفية تحميل لعبة بوكيمون الجميع يبحث عنها وينتظر نزولها ولكنها متاحة الآن للتنزيل وجاهزة للعب على Android و iOS.

منذ الإصدار، كان من الصعب التحدث عن مزايا وحش الجيب MOBA Pokémon Unite. كان عامل المتعة موجودًا، على الرغم من حجبه إلى حد كبير عن طريق ممارسات تحقيق الدخل لمجموعة TiMi Studio Group، والتي تتيح لك تعزيز العناصر بأموال حقيقية. ولكن مع التحديث الكبير الجديد، أصبح Pokémon Unite الآن أكثر سخاءً للاعبين الذين لا يريدون سحب محافظهم.


كيفية تحميل لعبة بوكيمون


إنه نفس MOBA المجاني الذي يبدأ بنفس الخرائط والوحوش التي تم إطلاقها على Nintendo Switch في يوليو، على الرغم من أن فريق Pokémon Unite قد طرح مؤخرًا تحديثًا جديدًا استعدادًا لظهوره لأول مرة على الهاتف المحمول. في ما بعد على الموقع الرسمي للعبة ، قام المنتج Masaaki Hoshino بتفصيل الميزات الجديدة، بدءًا من الدعم الكامل عبر الأنظمة الأساسية وإمكانية ربط الحسابات عبر الأجهزة المحمولة و Nintendo Switch.

قدمت اللعبة أيضًا Unite Squads ، والتي تتيح للمدربين التعاون مع زملائهم في الفريق. وفقًا لشركة Pokémon Company، يمكن للمدربين إنشاء فرقهم الخاصة باستخدام هذه الميزة أو البحث عن الفرق الموجودة. ستتمكن الفرق من استخدام "العلامات" لوصف نفسها لمنح الأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمامات طريقة للعثور عليهم. يجلب التحديث معركة ثانية مع عناصر تجميلية جديدة تمامًا وأحداث جديدة داخل اللعبة وعناصر جديدة محتجزة ودعمًا لمزيد من اللغات أيضًا.

ذكر هوشينو أيضًا في المنشور أن الفريق يعمل حاليًا على تطوير وضع جديد مصمم "لتسوية ساحة اللعب لجميع المدربين، بغض النظر عن درجات العناصر التي يحتفظون بها". على الرغم من أن Hoshino لم يشرح الوضع الجديد، إلا أنه قد يمنح الأشخاص الذين لا ينفقون الكثير من المال (إذا كان متوفرًا على الإطلاق) لشراء العناصر المحجوزة في اللعبة فرصة أكبر للفوز ضد الآخرين الذين يفعلون ذلك.

ما هي المتطلبات الدنيا للعب Pokémon Unite على الهاتف المحمول؟

يمكنك لعب Pokémon Unite على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS الذي يدعم هذه المتطلبات:

اندرويد

إصدار النظام: Android 5 أو أعلى
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
وحدة المعالجة المركزية: 1.5 جيجا هرتز رباعي النواة (32 بت أو 64 بت)
وحدة معالجة الرسومات: مالي- T860

iOS

إصدار النظام: iOS 10 أو أعلى
الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
وحدة المعالجة المركزية: 1.4 جيجاهرتز ثنائي النواة (Apple A8)
وحدة معالجة الرسومات: PowerVR GX6450

كيفية تحميل لعبة بوكيمون وكيف تبدأ لعب Pokémon Unite :

  1. بعد تنزيل Pokémon Unite ، يمكنك اختيار إنشاء حساب إذا كنت لاعبًا جديدًا أو نقل بيانات Nintendo Switch للعب على حسابك عبر الهاتف المحمول.
  2. من يبدأ ، يمكنه اختيار اسم مدربه وإنشاء شخصية خاصة به.
  3. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستقدم هنا برنامجًا تعليميًا قصيرًا يشرح ديناميكيات اللعبة باستخدام Pikachu. من المهم جدًا تعلم كيفية التحرك واستخدام المهارات.
  4. بعد ذلك ، ستشارك في مباراة حقيقية ضد الآلة باستخدام Charizard.
  5. بعد المباراة ، ستكون مكافأتك الأولى لأخذ الدروس هي بوكيمون من اختيارك. يمكنك الاختيار بين: Eldegoss و Snorlax و Pikachu و Charizard و Talonflame. كل واحد منهم لديه أسلوب لعب مختلف ، كونه من الفئات: الدعم ، و المدافع ، والمهاجم ، والعداء ، والشامل. هذا الأخير سيكون بوكيمون يقدم "القليل من كل شيء" يعمل بشكل جيد مع الفئات الأخرى.
  6. أخيرًا ، ما عليك سوى جمع أصدقائك والاستمتاع بالمعارك في Pokémon Unite.
author-img
Ammar

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent