كيف أقوي الوايرلس WiFi الواي فاي

الصفحة الرئيسية

 

كيف أقوي الوايرلس الواي فاي


كيف أقوي الوايرلس الواي فاي




اختيار مكان مناسب لجهاز التوجيه الراوتر:-

يفضل وضع الجهاز المخصص للتوجيه الواي فاي في وسط المنزل أو بجانب الأجهزة الإلكترونيه التي تساعد علي تقويه الإشارة وجيب تجنب وضع الجهاز بجانب حائط من الحديد أو الطوب هذا الأمر يتحدث ضعف و تداخل في الإشارة.

تعزيز الإشارة:-

يفضل شراء جهاز WiFi من النوع الذي يقوم بزيادة الإشارة والحفاظ عليها وإعادة بثها مجدداً كما يمكن الحصول علي سويتش الذي بدورة يقوم بتوزيع الشبكه علي باقي المنزل.

الأمن والحمايه:-

يجب أضافه كلمه مرور قويه للراوتر الخاص بك لتجنب سهوله تخمين كلمه المرور كما يجب أكمال الإعدادات الخاصة بالراوتر بشكل سليم ويمكن العثور علي الشروحات لتك الإعدادات علي اليوتيوب.

تحديث البرنامج الخاص ب الرواتر:-

يمكن تحسين الإشارة من خلال تحديث البرنامج الخاص ب الراوتر الخاص بك وذلك عن طريق موقع الشركه التي تملك ذلك الراوتر كل ما عليك فقط كتابه أسم الموديل الخاص بك علي موقع الشركه والبحث عن أخر تحديث متوفر لك أما بالنسبه للتحديث يوجد العديد من الفيديوهات المقدمه علي اليوتيوب تشرح التحديث بالخطوات.


تغيير قنوات الموجه:-

يمكن أن يحدث تداخل في موجات الراوتر مع بعضها مما ياثر ب السلب علي سرعه الإتصال وقوة الإشارة ويمكن تفادي هذا الأمر من تغيير الموجه الخاص ب الراوتر من الإعدادات الخاصة بصفحة الراوتر.


author-img
AMMAR HASSAN

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent