random
أخبار ساخنة

معرفة أهم النصائح لكي فى مطبخك ومنزلك

الصفحة الرئيسية

نصائح مهمه لكى فى منزلك

معرفة أهم النصائح لكي فى مطبخك ومنزلك


نصائح فى المطبخ :

- عندما تشترى علبة الجبنه اشترى الصغيره ، ثمنها أربعة جنيهات ، لأنها عندما تفتحيها و تتركيها يتغير لونها و أيضاً طعمها ، لذا اشترى الصغيره تقضى حاجتكى وتنتهى .

2 - عندما تغلى اللبن اتركيه لليوم الثانى و إجمعى قشطته مره على أخرى سيكون معكى قشطه كثيره سيحيهم ستحصلى على سمن بلدى طبيعيه .

3 - أى تسبيكة طماطم ضعى عليها ربع ملعقة سكر ستزيل الحموضه وتعطيها طعم و أيضاً إضافة السكر إلى اللحم ستجعلها تستوى بسرعه .

4 - لكى لا تُصفى الطماطم فى كل مره للمكرونه وغيرها ، إشترى الطماطم واسلقيها و أزيلى قشرتها واعصريها فى الخلاط ثم كيّسيها فى الفريزر ستحصلين على مخزون كبير وسيوفر معكى وسيريحكى من عناء عصرها فى كل مره .

لتنظيف الميكرويف :


5 - فى نهاية كل يوم أحضرى طبق وضعى فيه بعض من الخل ولمونتين وضعيهم بداخل الميكرويف وشغليه لمدة خمس دقائق ثم امسحيه ونظفيه بمنديل .


لتنظيف الخلاط :

6 - ضعى الماء والبريل داخل الخلاط ثم شغليه مره أخرى ثم اشطفيه سيكون نظيفاً جداً .

7 - للحفاظ على جمال ومنظر الثلاجه ضعى بواقى الأكل فى علب الثلاجه ، لكن لا تتركيها فى حللها وتضعيها فى الثلاجه فيفسد المنظر .

8 - جميعُنا نحب البيتزا لكن المشكله فى أن الجبن الكثير يكون مكلفاً جداً علينا ، لذا للتوفير أحضرى نصف كيلو لبن وعندما يغلى ضعى عليه كيس موتزاريلا صغير وبعض من جبن الرومى والشيدر وبعض من قطع الجبن النستو و أذيبى ملعقة دقيق على نصف كوب من الماء ، وعندما يذوب الجبن إنزلى عليها بالدقيق لحين ثقل قوامها درجة بسيطه هذه الكميه لعمل ثلاث بيتزات مملوئين بالجبن . 

9 - عند عمل صوص الشاتوه إخلطى معه 2 كيكة هوهوز سيعطى مذاق أروع .

10 - عند عمل الملوخيه الخضراء رشى عليها رشة كربوناتو يبجعلها خضراء و لمدة يومين أيضاً إذا طبختى كميه وحتى لو كانت مجمده .


نصيحتين مهمتين لكى على السريع :


11 - لا تستخدمى برفانات كثيره ، يكفيكى فقط نوع واحد غالى ، يتعود زوجكى على رائحتكى به ، يفتقدك إذا غبتى عنه ، وإذا كانت الظروف لا تسمح لكى أحضرى كريم مرطب دوف أو نيفيا أو إيفا خذى منه كميه صغيره جداً ورشى عليها برفانك وحتى لو كان نوعه رخيص وادهنى جسمك سيثبت معكى بالساعات وستكونين جذابه .

12 - إذا لم يجد زوجك الراحه فى منزله أين سيجدها ؟ فى الخارج مثلاً ! كل المنازل بها أولاد أشقيه لكن لابد و أن تُعوديهم على أن الوقت الذى يكون والدهم فى المنزل يكونوا هادئين و أن يتوقفوا عن شقاوتهم ، لكى يرتاح قد تُعانين قليلاً لكن لا بأس عليكى التحمل لأنه أيضاً من حقه أن يرتاح بعد يوم عملٍ طويل .

author-img
حسن السيد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent