random
أخبار ساخنة

طرق التغذيه السليمه

الصفحة الرئيسية

تغييرات بسيطة، نفس الطعم العظمي.

طرق التغذيه السليمه من حيث الصحة والقوام الصحيح والرشاقة

علينا جميعا أن نعلم الأطعمة المفضلة لدينا.

 وعلى الرغم من أن بعض الأطعمة المفضلة لدينا هي عالية في السعرات الحرارية، وليس هناك حاجة إلى التخلي تماما عن المفضلة لديك. مع بعض التخطيط الذكي، ويمكنك معرفة بدائل والبدائل لجعل الأطعمة الأكثر الحبيب أكثر صحة.

تغييرات بسيطة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في السعرات الحرارية دون المساس بالطعم مثل استخدام الجبن قليل الدسم في البيتزا واللازانيا،  اللحم المفروم في البرغر واللحم.  الحلوى لذيذة، يمكنك محاولة الاستيلاء على العقبة السعرات الحرارية أقل بدلا من الآيس كريم للمثلجات. مع القليل من الإبداع، يمكنك جعل كل الأطعمة المفضلة لديك قليلا أكثر صحة، ولكن لا يزال يتمتع لذيذ، وجبات الطعام لذيذ.

بيتزا صحية 


في أسوأ حالاته، ويمكن أن يكون صحيحا البيتزا الخصر المتوسع، والتعبئة وجود فائض من السعرات الحرارية والدهون، جنبا إلى جنب مع النكهات مغرية. وفقا لمجلة المرأة اليوم، يمكن أن تحتوي على حجم الشخصية البيتزا التقليدية ما يصل الى 830 سعرة حرارية، 46 غراما من الدهون، و2،110 ملليغرامات من الصوديوم. ولكن مع بضعة مفاتيح سهلة، ويمكنك ان تجعل البيتزا الخاصة بك أكثر صحة. بالإضافة إلى استخدام قليل الدسم أو الجبن الخالي من الدسم، هل يمكن أيضا جعل (أو النظام) بيتزا مع سوى نصف المبلغ المعتاد من الجبن. الأفضل من ذلك، يذهب تقريبا الجبن أقل عن طريق طلب فطيرة صلصة فقط والشرذمه اثنين فقط ملاعق من البارميزان المجفف على أعلى. يمكنك أيضا اختيار الطبقة الخضروات مثل الفطر والفلفل الأخضر بدلا من اللحوم، وتختار لقشرة رقيقة بدلا من سميكة. الأفضل من ذلك، في محاولة لجعل البيتزا مع قشرة القمح الكامل بدلا من المعتاد الأبيض الطحين العجين.

البرغر أفضل 

وليس هناك شك حول هذا الموضوع يمكن أن يكون تسمين-البرغر. تقارير مجلة ating حسنا أن الأبيض المتوسط ​​كعكة برغر وحدها يمكن أن تحتوي على 236 سعرة حرارية. A ستة اوقية (الاونصة) لحوم البقر همبرغر باتي يمكن أن يحقق 460 سعرة حرارية، مع 11 غراما من الدهون المشبعة. قد يبدو من الصعب الاعتقاد، ولكن الكثير من البرغر ولم يضف لا تزن في في ستة أونصات!لتخطي الشعور بالذنب حين لا تزال تتمتع برغر، والتركيز على خفض حجم الجزء. إذا كنت تناول الطعام في أحد المطاعم، وقطع برغر الخاص بك في النصف وإنقاذ نصف في وقت لاحق. إذا كنت يشوي حتى وليمة برغر في المنزل، ومحاولة جعل الفطائر الصغيرة. يمكنك أيضا استبدال كعكة القمح الكامل للحصول على الطحين الأبيض كعكة، ومحاولة برغر الديك الرومي أو الخضروات برغر كبديل للحوم البقر. A ثلاثة اوقية (الاونصة) تركيا برغر مع كعكة القمح الكامل هو فقط 207 سعرة حرارية و 1 غرام من الدهون المشبعة. هذا وفورات كبيرة بالمقارنة مع برغر المعيار الخاص بك.

التبديل إلى شربات

إذا الآيس كريم المفضلة لديك بعد العشاء، قد ترغب في النظر في التحول إلى العقبة. الآيس كريم عالية في الدهون وتقارير صحيفة ديلي ميل أن اختيار شربات المانجو على الشوكولاته والآيس كريم يمكن أن توفر لك ما يقرب من 50 سعرة حرارية لكل وجبة. وما هو أكثر من ذلك، وعادة ما يتضمن شربات الدهون لا! الأفضل من ذلك، تلاحظ تقويم المزارعين أنه منذ مصنوع من شربات الفواكه الطازجة والماء والسكر المجمدة، وعليك أيضا الحصول على بعض من نفس الفيتامينات تفعل من تناول الفاكهة بكاملها. على الرغم من أن الفاكهة العادي هو خيار أكثر صحة، شربات لا تزال خطوة من الآيس كريم. طعم شربات هو منعش، منعش ولذيذ، حتى أنك لن تشعر وكأنك في عداد المفقودين على الحلوى.

مختارات سلطة ذكاء 

مجلة الوقاية ويوحي خلط ومطابقة للأنواع الخس نكهات مختلفة، والقوام، والفوائد الغذائية. على سبيل المثال، واللفت هو مصدر ممتاز للفيتامينات A، C، K و، والحديد والمعادن، والمغنيسيوم، والفوسفور، في حين يوفر السبانخ الفيتامينات A، B2، و E، جنبا إلى جنب مع النحاس والمعادن، والبوتاسيوم، والزنك.

الحلوى

كثير من الناس يحبون أن ينتهي العشاء مع حلوى التوفي. للأسف، يمكن الحلو، ويعامل عالية من الدهون يكون سقوط نظام غذائي صحي. قد يكون من الصعب أن نفكر في تداول الكوكيز المفضلة لديك، والكعك، والفطائر، ولكن هناك الكثير من البدائل الحلوى تذوق رائعة التي لديها أقل من الدهون وسعرات حرارية أقل. تقترح وزارة الصحة والخدمات البشرية (HHS) الذي يمكن أن ينقذ السعرات الحرارية من خلال تناول الكعك الخالية من الدهون أو قليلة الدسم، مثل أشرطة التين والزنجبيل الطقات، أو غراهام المفرقعات بدلا من ملفات تعريف الارتباط العادية. إذا كنت لا يمكن أن تذهب بدون الكعكة، HHS توصي اختيار الغذاء الملاك أو كعكة بيضاء على الشوكولاته أو كعكة الجنيه. تذكر، على الرغم من هذه الأطعمة هي أقل في السعرات الحرارية، فهي الحلويات - انها لا تزال غير صحيحة للخانق. إذا كنت تتمتع هذه الحلويات في الاعتدال،

التمتع بالصحة وطعم رائع


صنع بدائل صحية لا يعني الذهاب دون الأطعمة المفضلة لديك. بدلا من ذلك، يمكنك الحصول على أفضل ما في العالمين: وجبات الطعام لذيذ، مع خيارات صحية. هناك العديد من الاختلافات المفضلة التقليدية التي يمكن أن توفر لك السعرات الحرارية والدهون غير الضرورية، ولكن تقديم نفس النكهات اللذيذة كنت دائما أحب. محاولة اعتماد بعض الطبخ صحة وعادات الأكل من هذا العام: جعله نقطة لاستخدام قليل الدسم أو بدون الدهون المكونات، والحفاظ على جزء الأحجام الصغيرة، وخفض الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة. سوف تجني فوائد صحية حين لا تزال تتمتع ذوق كبير والارتياح.
author-img
حسن السيد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent