random
أخبار ساخنة

فوائد الرياضة لجسم الانسان

الصفحة الرئيسية

فوائد الرياضة لجسم الانسان

نقدم لكم اليوم أهم فوائد الرياضة وتاريخ الرياضة العريق منذ سنواتها الأولى، ومؤسسين الرياضة منذ البداية،
تعرف معنا هنا علي كل ما تريد معرفتة عن الرياضة.


الرياضة في مرحلة الطفولة

اتحاد كرة القدم، هي رياضة فريق الذي يقدم أيضا فرصاً لتعزيز اللياقة البدنية ومهارات التفاعل الاجتماعي.
الرياضة هو كل أشكال النشاط البدني عادة التنافسية التي تهدف إلى:

- من خلال مشاركة عارضة أو تنظيم الاستخدام، والحفاظ على أو تحسين القدرة البدنية والمهارات مع توفير وسائل الترفيه للمشاركين، وفي بعض الحالات، متفرج.

مئات الرياضات موجودة، من تلك التي تتطلب مشاركين اثنين فقط، حتى أولئك الذين لديهم المئات من المشاركين في وقت واحد، سواء في فرق المتنافسة أو كأفراد، ومن المسلم به عموم الرياضة عن الأنشطة التي تقوم في الألعاب الرياضية البدنية أو البراعة الجسدية، مع أكبر البطولات الكبرى مثل الألعاب الأولمبية واعترف الاجتماع الرياضية فقط هذا التعريف.
وغيرها من المنظمات مثل مجلس أوروبا باستخدام تعريفات النافية الأنشطة دون عنصر المادي من تصنيفها الرياضية.
ومع ذلك، فإن عدداً من التنافسية، ولكن غير المادية، والأنشطة المطالبة الاعتراف بها العقل الرياضية، تسلم اللجنة الأولمبية الدولية (من خلال ARISF ) على حد سواء الشطرنج و الجسر كما حسن النية والرياضة، وسبورت أكورد، ورابطة الاتحاد الرياضي الدولي، وتسلم خمس رياضات غير المادية، على الرغم من أن حدود مبلغ الألعاب الذهنية التي يمكن أن تكون كما اعترف الرياضية.

عادة ما تخضع الرياضية من قبل مجموعة من القواعد أو الجمارك، التي تعمل على ضمان المنافسة العادلة، والسماح الفصل ثابت من الفائز.
الفائز يمكن تحديده من خلال الأحداث المادية مثل تسجيل الأهداف أو عبور الخط الأول، أو عن طريق تحديد القضاة الذين بتسجيله عناصر الأداء الرياضي، بما في ذلك تدابير موضوعية أو ذاتية مثل الأداء التقني أو الفني. 
الانطباع في الرياضة المنظمة ، وغالبا ما يتم الاحتفاظ بسجلات الأداء، والرياضات الشعبية، قد يتم الإعلان على نطاق واسع هذه المعلومات أو ذكرت في أخبار الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، الرياضة هي مصدر رئيسي من وسائل الترفيه ل غير المشاركين، مع الرياضات الرسم حشود كبيرة إلى أماكن، و وصول إلى جمهور أوسع من خلال الإذاعة الرياضية .وفقا ل A.T. كيرني ، وهي شركة استشارية ، وصناعة الرياضية العالمية بقيمة تصل إلى 620 مليار دولار في عام 2013
google-playkhamsatmostaqltradent